فتح حسابالانضمامإيداع 
إيداعمراهناتي
Join usإيداع
الكازينوكازينو حيّ ومباشرالعروض الترويجيةالرياضات

Red Tiger Gaming - مطوّر ناجح لألعاب السلوتس الإلكترونية

تعريف بشركة Red Tiger Gaming 

أسست شركة Red Tiger Gaming في عام 2014 على يد فريق من الأشخاص يمتلكون خبرة كبيرة جدًا في هذا المجال، وتقول الشركة أنها "تعيش وتتنفس ألعاب سلوتس الكازينو" وأن فريقها كاملًا "يكرّس جلّ جهده لتحسين تجربة اللاعبين باستمرار". وفي عام 2019، اشترت شركة NetEnt المزوّد الرائد لألعاب وخدمات المقامرة الإلكترونية مطوّر الألعاب Red Tiger Gaming.  

تنمو شركة Red Tiger Gaming وتتطور سريعًا، وتمتلك حاليًا نحو 170 موظفًا يعملون في مواقع مختلفة، مثل: مالطا وجزر مان وبلغاريا، وتحمل الشركة رخصًا من عددٍ من هيئات تنظيمية مرموقة لألعاب المقامرة، منها: هيئة تنظيم المقامرة في المملكة المتحدة، وهيئة تنظيم الألعاب في مالطا، وهيئة مراقبة المقامرة في ألديرني، وحكومة جبل طارق.  

بمجرد النظر إلى العدد الكبير للجوائز التي حازت عليها Red Tiger Gaming فإنك تدرك مدى روعة الألعاب التي تقدمها. فقد حصدت الشركة في عام 2020 جائزة منتجات الكازينو في حفل جوائز الألعاب العالمي، كما حازت الشركة في عام 2019 على جائزتين في حفل جوائز الألعاب الإلكترونية المقدّمة من الشركات للشركات، وهما جائزة مورّد برمجيات الألعاب للأجهزة المحمولة وجائزة الابتكار في ألعاب الأجهزة المحمولة، كما حصلت الشركة على جائزة مورّد ألعاب الكازينو للعام في حفل جوائز شركة جيمنج انتيليجينس، وجائزة مورّد برمجيات الألعاب الإلكترونية في حفل جوائز الألعاب العالمية.  وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تحصد عددًا من الجوائز في كل عام منذ العام 2017.  



المزيد من مزوّدي البرمجيات

Open AccountJoinDeposit 
DepositMy Bets
Join usDeposit
CasinoLive CasinoPromotionsSports

Red Tiger Gaming – A Thriving Online Slots Developer

About Red Tiger Gaming 

Red Tiger Gaming was founded in 2014 by a team of people who brought with them a vast amount of experience in the industry. The company states that it “lives and breathes casino slots” and that the entire team are “entirely dedicated to continuously improving the player experience”. In 2019, Red Tiger Gaming was purchased by NetEnt, one of the leading providers of online gambling games and services.  

Red Tiger Gaming is a fast growing company. They have around 170 employees in locations such as Malta, the Isle of Man and Bulgaria. The company holds licenses from numerous gambling authorities including the UK gambling Commission, the Malta Gaming Authority, the Alderney Gambling Control Commission and the Government of Gibraltar.  

One just needs to look at the huge number of awards won by Red Tiger Gaming to realise how impressive the games truly are. In 2020 they won the Casino Product Award at the Global Gaming Awards, in 2019 they won two prizes at the EGR B2B Awards, for Mobile Gaming Software Supplier and Innovation in Mobile, they also won the Casino Supplier of the Year at the GIA Awards and the iGaming Software Supplier Award at the GA Awards. In fact, they have won multiple awards every year since 2017.  



Related Software Provider